السبت، 20 يوليو 2013

الخداع



















في احدي المرات كنت اتصفح علي احدي جروبات الفيس بوك .. وكان هناك موضوع للمناقشة .. فشد انتباهي رد فتاة علي هذا الموضوع .. فقمت بأرسال طلب صداقه اليها



في بادئ الأمر لم تقبله وارسلت لي رساله تقول بها : هل

تعرفني

فقلت لها اني معجب بطريقة تفكيرها وردودها المتميزة في هذا

الجروب



استمر الحديث بيننا علي الرسائل الشخصية حتي اخيرا وبعد

اكثر من ثلاث ايام قبلت طلب الصداقة



تحدثنا في امور كثيرة وكل واحد مننا تعرف علي شخصية الأخر

مرة تلو اخري بدأنا نتبادل الأحاديث والنكات وزال حاجز الخجل

شعرت اني اعرفها منذ سنوات وليس مجرد تعارف نت



بدأنا نشكو همومنا لبعضنا البعض .. كنت اعاني من

فقدان الرومانسية وفقدان وجود الحبيب في حياتي الشخصية وهي ايضا كذلك



وفي احدي المرات وفي دقائق كانت تسودها الملل والأكتئاب

وجدتها موجوده امامي علي صفحة الدردشة الخاصة

فتبادلنا الحديث وعلمت من خلال هذا الحديث انها احبت شخص بإخلاص ولكنه تركها بعد ان قال لها ظروفه لا تسمح للإرتباط بسبب عدم توافر عمل وغيرها من الأسباب .. واخبرتها انا ايضا اني احببت فتاة ولكني تركتها لأنها كانت هوائية وكانت تنجذب بسهولة لأي شخص



بدأ الكلام يزيد بيننا حتي بدات تهتم بي اهتمام ملحوظ

وقصت لي كل شئ عن حياتها وعن من تقدموا لخطبتها ولكنها كانت تقوم برفضهم لأنها لا تحبذ هذه الطريقة من الأرتباط .. قائلة انا لست سلعه يأتي الي التاجر ليراني واذا لم انال اعجابه يتركني ويرحل



لم انكر اني بدأت أعجب بها وصارحتها بهذا .. وعندما طلبت ان اري مجموعه صور لها قالت لي .. انا لا اضع صور لي علي الانترنت حتي لا تؤخذ وتستخدم بشكل خاطئ يجرح مشاعري فيما بعد

وعندما طلبت مني ان اريها مجموعه صور لي فقلت لها سنلتقي يوما وسترينني امامك وجه لوجه



وظل حديثنا مستمر وبدأنا نتبادل الأحاديث الرومانسية والكلام المعسول

واتفقنا علي ان نلتقي يوما حتي نحدد ما سنرسمه لحياتنا



وفي احدي المرات قال ابي يوجد عروسة اريدك ان تراها واذا حدث ارتياح بينك وبينها سنأخذ خطوة ونخطبها لك

في بادئ الأمر قلت له لا ارغب في زواج الصالونات هذا ولكن بعد الحاح منه ذهبت معه

لم اقل لماريا اي شئ عن هذا الموضوع حتي لا اجرح احساسها ومشاعرها

وذهبت مع والدي وتقابلت مع العروسة ... انها كانت جميلة جدا لدرجة انها نالت اعجابي



عندما رحلت مع والدي قولت له انا موافق ان ارتبط بها وكنا في انتظار ردها اذا كانت توافق علي كعريس ام لا

كنت بداخلي اشعر بالذنب تجاه ماريا هذه الفتاة التي علقتها بي



بدات معاملتي لها تتغير شيئا فشيئا وبدأت

اشعرها بعدم اهتمام فكنت ادخل ولم اتبادل معها التحيه .. فتقول لي هل

انا اسأت لك في شئ ؟؟

فأقول لها لا يا ماريا ولكنني مرهق بعض الشئ



تدور الأيام ويتصل والد العروسة الجديده بوالدي ويقل له ان كل شئ

نصيب وان إبنتي لم تجد راحة نفسيه في الارتباط بإبنك



حزنت بعض الشئ وحاولت مع والدها اكثر من مرة ولكنه اكد لي ان ابنته رفضتني ولا تشعر بأي إنجذاب تجاهي



بدات احدث ماريا من جديد وقلت لها اريد مقابلتك ... فقالت لي حسنا سوف نتقابل الاسبوع القادم بإحدي الكنائس القريبة لنا ونتحدث ..

ثم قالت لي كيف سأعرفك حتي لا اتحدث مع شاب غيرك

فقلت لها علي الألوان التي سأرتديها

ذهبت كي اقابلها ولكني رأيت الفاة التي ذهبت كي اتقدم اليها من قبل مع والدي كانت في الكنيسة

اسرعت اليها وقلت لها كيف حالك الم تتذكريني انا ريمون الذي

اتيت مع والدي الي منزلكم .. قالت لي نعم اتذكرك جيدا ياريمون



( كنت اخشي ان تاتي ماريا وتراني وانا اقف معها وكنت اتمني ان تعتذر ماريا عن الموعد حتي اتحدث مع هذه الفتاة )



واثناء حديثي معها قلت لها لماذا رفضتيني عندما تقدمت لكي؟؟

فقالت لي انا رفضتك ياريمون لان قلبي كان متعلق بشاب اخر ورفضتك من اجله

فقلت لها : وهل مازال هذا الشاب في حياتك ؟؟

فقالت لي : كان في حياتي حتي هذه اللحظة فقط

فقلت لها : اذن ستوافقين علي كعريس لكي ؟؟

فقالت : لا ياريمون ولكني سوف ارفضك للمرة الثانية

فالمرة الأولي رفضتك من اجل حبيبي والمرة الثانية سأرفضك من أجل خداعك لي



لقد علمت انك من تحدثني علي الإنترنت من خلال الوان ملابسك التي اتفقت معي انك ستقابلني بها اليوم



كانت لحظة ذهول كبيرة بالنسبة لي شعرت خلالها بندم شديد ..

فقلت لها هل انتي ماريا التي كنت اتحدث معها علي الأنترنت

قالت نعم انا هي الفتاة التي تركتها كي تتقدم لغيرها



لقد علقتني بك وبكلامك وانا بسذاجتي لم اكن اعلم هل نابع من قلبك ام فقط من اطراف اصابعك



لقد جرحتني جرح شديد وانا الان سأرفضك للمرة الثانية ... لان من يخدع

مرة يخدع الف مرة



ثم تركتني وذهبت وعينيها ممتلئة بالدموع



--------------

لا تثق في شخص لم تعلم عنه شئ ...



مايكل سامي



















via مين غيرك بيحن عليا http://www.meen-8yrk.com/vb/showthread.php?t=2353&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق