الجمعة، 29 مارس 2013

اجتماع عام للشياطين



اجتماع عام للشياطين




في اجتماع دوري لرئيس الشياطين، بدأ أعوانه في استعراض إنجازاتهم، واحداً تلو الآخر، ولكن أيّ منهم لم يكن قد أحرز شيئاً يذكر خلال الدورة الأخيرة، قال أحدهم :

-
إني متحير لأن الناس يندفعون بقوة نحو الشر بينما أنا واقف مشدوه. وقال آخر :

-
إن كل ما كنت أخطط له في سنوات أصبح البشر ينجزونه في دقائق. وقال ثالث :

-
إن هناك مشكلة بطالة بيننا نحن الشياطين والأمر يحتاج إلي حل .
وهنا زمجر بعلزبول ساخطاً، وطالبهم باقتراح ما يرونه مناسباً للخروج من الأزمة :
هنا تقدم شيطان وقال: - أري أن ندرس الكمبيوتر. و قال آخر: - وندعم ذلك بدورات متخصصة في الإنترنت، إذ فيه لنا الخير الكثير. ثم نظر رئيسهم إلي الباقين علّهم يجودون بالمزيد. وهنا طلب شيطان صغير الفرصة، فلما حصل علي الإذن بالكلام قال :

-
لي رأي قد تستغربونه ولكن فيه العلاج وفيه الشفاء !. قال رئيسهم بعجلة: - قل دون تردد أو تأخر وإلاّ حطّمت عظامك، فقال :

-
أري أن ننشر الفضيلة بين الناس !! ، فلما تعجب الحاضرون، أكد لهم أن الفضيلة قد نضبت بين الناس والشر قد استفحل، ولا مخرج من أزمة البطالة إلا بوجود بعض الناس الفضلاء ليعمل الشياطين بينهم .

-
فاستحسن الجميع الفكرة ومن ثم بدأوا في ممارسة نشاطهم الجديد . .(شريطة أن تكون "أشباه فضائل" فقط ).

_________________
ياصانعاً قلبي الصغير أنت تفهمني.... وتعرف أيا قدير ماذا يشغلني
لذلك إن غصت وسط وادي ظل الموت.... سأثق بك راعياً لي
ياحافظاً قلبي الصغير أنت تضمني .... وإن ضللت في المسير أن تردني
لذلك إن تهت وسط وادي ظل الموت.... سأثق بك راعياً لي









via مين غيرك بيحن عليا http://www.meen-8yrk.com/vb/showthread.php?t=926&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق