السبت، 30 مارس 2013

تيجى نتخيل؟؟؟ (ان كنت من اصحاب عدم القدرة على التخيل فلا تدخل)


تيجى نتخيل؟؟؟



(ان كنت من اصحاب عدم القدرة على التخيل فلا تدخل)













انطلق معى بتفكيرك......... اطلق لخيالك العنان.....



وتخيل معى انك حاليا مُسمر على الصليب



وصليبك مرفوع عن الارض وانت مثل قطعة الغسيل المثبتة ببعض المشابك فقط



فلا مكان تضع عليه قدميك ولا شىء تمسك به يديك........ سيكون فكرك فى ماذا؟؟؟؟







+هل ستفكر فى شخص ياتى ويتحمل هذا الالم بدل منك وانت تعطية كل ما لك من مال؟؟؟فقط تريد النجاة....







+هل ستطلب الموت ان يُسرع لكى ما ترتاح من تلك الالام؟







+هل ستقول ليتنى ما اخطاءت تلك الخطية التى بسببه صلبت؟؟







+هل ستفكر فى طلب النجاة من الله؟







+هل ستفكر وتعهد ربنا انه لو اعطاك فرصة للحياة ستتوب وما تعود تخطىء؟؟؟



اشعر بك....



انت الان تقول انه احساس مؤلم



لست قادر ان اتخيل هذا الامر فانا حينما ارى فيلم الالام المسيح اغمض عينى احيانا كى لا ارى تلك الالام الموحشة فكيف لى ان اتخيل نفسى فى هذا الوضع؟؟؟



حقيقة لا بد ان نشعر به ونعيشه ان انا الى كان لازم اكون بدل المسيح فى تلك الالام........



حقيقة ان المسيح برىء وانا الخاطىء.....



ان قدرت ان تسرح معى بخيالك فارجوك تقول لى ماذا سيكون شعورك وانت على الصليب؟؟



(ليتنا نشعر به.......ليتنا نخرج اليه خارج المحلة..... ليتنا ما نعود نخطىء بعد لكى ما نصلبه مرة اخرى....)



واخيرا اسئل نفسك هل انا احبه؟؟؟هل انا احب المسيح





لو اجابتك بنعم فاخرج اليه خارج المحلة



لو اجابتك بلا.. لا تحبه...... فاذهب وافعل ما تشاء.....



++



+






via مين غيرك بيحن عليا http://www.meen-8yrk.com/vb/showthread.php?t=988&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق