الثلاثاء، 26 مارس 2013

كونوا شاكرين


اشكرك يارب



رجل فقير فى العيد

شاف ناس كتير بتاكل لحمة



رجع بيته لقى مراته عامله "فول نابت"

...وبتقوله : كل سنه وانت طيب

قالها . وانتى طيبه



ثم صلى على الطعام وقال

"اشكرك يا رب على عطاياك

الكثيرة التي لا تحصى ولا تعد"

ثم اكلوا بمنتهى السعادة

+++



ثم جمع قشر الفول في كيس بلاستيك

وخرج الى الشارع ووضع الكيس

بجوار صندوق القمامة وراح مشواره

+++



وعند عودته لمح امرأة فقيرة

تجلس بجوار القمامة وبيدها

كيس قشر الفول النابت

تعصر عليه ليمونة

"وتشكر الرب على عطاياه الكثيرة

التي لا تحصى ولا تعد"

و تأكل بمنتهى السعادة

+++



(مهما كان حالك فهناك من هم أحوج منك)

فاشكر ربك دائما

على كل حال

ومن أجل كل حال

وفي كل حال

+++



اشكر ربك على كل شئ
















via مين غيرك بيحن عليا http://www.meen-8yrk.com/vb/showthread.php?t=831&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق